الرئيسية / جهوية / إتلاف 3 أطنان من المخدرات المحجوزة خلال الأشهر الأولى من السنة بورزازات

إتلاف 3 أطنان من المخدرات المحجوزة خلال الأشهر الأولى من السنة بورزازات

زاكورة نيوز/إدريس أسلفتو

أشرفت لجنة مشتركة مكونة من عناصر الأمن والجمارك والقضاء والصحة، يومه الأربعاء 6 فبراير الجاري ، بجماعة ترميكت على عملية إتلاف كمية مهمة من المخدرات، كانت قد حجزت في وقت سابق في عمليات وحملات تمشيطية قادتها مختلف الأجهزة الأمنية بإقليم جهة دعة تافيلالت للحد من انتشار هذه المواد الممنوعة .

وتمت العملية، تحت إشراف ممثل النيابة العامة بابتدائية ورزازات ، والمدير الجهوي لمديرية الجمارك  بورزازات، وبحضور عدد من المسؤولين  الآمنين والسلطات المحلية بجماعة ترميكت. وتأتي عملية الإتلاف هذه بعد مرور حوالي شهرين على عملية إتلاف سابقة كانت قد قامت بها نفس اللجنة المشتركة. تم إتلاف 3  أطنان و 700كيلوغرام من مخدر الشيرا بالإضافة إلى كمية من القنب الهندي وماء الحياة المسكر

نائب وكيل الملك لذي المحكمة الابتدائية “هشام فؤدي” في تصيح له أوضح أن النيابة العامة تشرفعلى عملية إتلاف كمية مهمة من المخدرات وهذه العملية تأكد الدور الكبير الذي تؤديه كافة المصالح الأمنية بما فيها الضابطة القضائية والشرطة القضائية ورجال الدرك والجمارك في محاربة الجريمة المنظمة بكافة أشكالها.وذلك بتنسيق مع النيابة العامة المختصة كما تاتي هذه العملية بعد الأحكام الصادرة في حق الأشخاص المخالفين للقانون وذلك بمصادرة البضائع المحجوزة وإتلافها طبقا للقانون.

شاهد أيضاً

بعد تعثر دام سنتين.. مركز تصفية الدم بالريصاني يفتتح أبوابه

معتصم الراقبي / زاكورة نيوز أعطيت أمس الإثنين (08 يوليوز 2019) بالريصاني إقليم الرشيدية الانطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *