الرئيسية / جهوية / العنصر يترأس اللقاء الجهوي للحركة الشعبية بورزازات

العنصر يترأس اللقاء الجهوي للحركة الشعبية بورزازات

زاكورة نيوز/ادريس اسلفتو

عقد حزب الحركة الشعبية يومه السبت 20 ابريل 2019 بقصر المؤتمرات بورزازات، لقائه الجهوي بدرعة تافيلالت الذي حمل شعار “أية جهة نريد…؟ “.

اللقاء الذي ترأسه “محند العنصر” الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، حضره رئيس المجلس الوطني و أعضاء المكتب السياسي و الوزراء الحركيون و منتخبو الجهة، وأكثر من 700 حركية وحركي من مختلف اقاليم الجهة.

بعد الكلمة الافتتاحية التي ألقاها عبد الرحمان الدريسي عضو المكتب السياسي للحزب ورئيس المجلس البلدي لورزازات، أوضح من خلالها الإطار العام لهذا اللقاء التنظيمي التواصلي و عزم الحزب على خلق تواصل دائم و فعال مع عموم المواطنين و كافة مناضلي الحزب، كما رحب بالوفد الذي حضر اللقاء وكل المشاركين من مختلف الأقاليم يالجهة.

الأمين العام  في كلمة له أشار إلى أن اللقاء هو فرصة لربط الصلة مع مناضلي الحزب و تعزيز آليات الحوار بين الحزب ومناضليه، ونهج سياسة القرب والانفتاح، من خلال تشخيص ومعالجة القضايا ذات الطابع الاجتماعي والتنموي على مستوى كل جهة، وتقديم بدائل ومقترحات، من شأنها المساهمة في بلورة رؤية تنموية جهوية شاملة، تأخذ بعين الاعتبار خصوصيات ومؤهلات الجهة.

 

وأشار العنصر إلى أن الحركة الشعبية تعمل على تكريس الثقافة الديمقراطية، وتوسيع صلاحيات الجهات، وضمان العدالة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية ، داعيا كل المواطنين إلى الثقة في مرشحات ومرشحي الحركة الشعبية لما يحملون من برامج طموحة ويتوفرون على أرصدة معنوية ونضالية.

 

شاهد أيضاً

تلميذ من ذوي إعاقة يتوج أكاديمية درعة تافيلالت بالجائزة الوطنية للكاريكاتير التربوي

زاكورة نيوز/ معتصم الراقبي توج التلميذ محمد برا من مدرسة الساقية الحمراء بالراشيدية بالجائزة الأولى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *