الرئيسية / تعليم / المديرية الإقليمية لورزازات تنهى موسمها الدراسي على إقاع “التميز”

المديرية الإقليمية لورزازات تنهى موسمها الدراسي على إقاع “التميز”

زاكورة نيوز/ادريس اسلفتو 

نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بورزازات، نهاية الاسبوع المنصرم، بفضاء قصر المؤتمرات٬ حفل التميز السنوي  للموسم الدراسي 2018-2019 ٬ حيث تم الاحتفاء بالتلميذات والتلاميذ المتفوقين في مختلف الأسلاك الدراسية وتوزيع جوائز عليهم.

وترأس عامل إقليم ورزازات بحضور العديد من الشخصيات وممثلي السلطات المحلية و الأمنية بالإقليم، وعدد من رؤساء المصالح الخارجية ، هذه الحفل والذي يتزامن هذا العام مع الاحتفاء بالذكرى العشرين لعيد العرش المجيد.

 

ونوه النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية “يوسف بوراس” ٬ في كلمة له ٬ بالنتائج المحققة خلال هذا الموسم الدراسي في مختلف الأسلاك الدراسية وفي مجال الرياضة المدرسية والانشطة التربوية٬ مشيدا بالجهود التي بذلتها هيئات التدريس والأسر والسلطات المحلية وكافة الفاعلين بالمساهمة  في دعم  للمتفوقين وعلى خدمتهم المتواصلة لناشئة الإقليم.

وأشار المسؤول الاقليمي إلى أن المديرية خصصت مجموعة من الجوائر للمتفوقين سوآء على الصعيد الوطني أو الجهوي أو المحلي في الحياة المدرسية والتحصيل العلمي ومختلف الانشطة التي عرفتها المؤسسات التعليمية طلية السنة الدراسية الجارية.

وخلال هذا الحفل الذي حضرته أيضا مجموعة من الأسر تم تحفيز وتكريم حوالى 30متميزا من تلاميذ وتلميذات اقليم ورزازات من مختلف الفصول الدراسية من السنة الأولى الى السنة الأخيرة من سلك الثانوي، وذلك تتويجاً ومكافأة للتلميذات والتلاميذ المتميزين، وتقديرًا للمجهودات التي تبذلها الأطر التربوية والإدارية على صعيد المديرية.

شاهد أيضاً

والي درعة تافيلالت يستفسر رئيس جماعة الراشيدية لهذا السبب

زاكورة نيوز وجه يحضيه بوشعاب والي جهة درعة تافيلالت استفسارا إلى رئيس جماعة الرشيدية، حول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *