الرئيسية / تعليم / ‎مديرية التعليم بزاكورة تلزم المتعاقدين بتعويض الزمن المدرسي الضائع

‎مديرية التعليم بزاكورة تلزم المتعاقدين بتعويض الزمن المدرسي الضائع

زاكورة نيوز/معتصم الراقبي 

‎ دعا المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بزاكورة مصطفى مومن مديرات ومديري المؤسسات التعليمية بزاكورة لوضع خطة للدعم التربوي لاستدراك التأخر الحاصل في تقديم الدروس جراء الإضرابات التي خاضها الأساتذة المتعاقدون مؤخرا والتي استمرت لأزيد من 7 أسابيع.

وجاء فالمذكرة النيابية التي تتتوفر” زاكورة نيوز” على نسخة منها على انه يتوجب على مديرات ومديري المؤسسات التعليمية بالاقليم عقد اجتماعات على صعيد المؤسسات من أجل اتخاد التدابير التي يرونها مناسبة لتعويض الحصص الضائعة، مع موافاة المديرية الاقليمية بالتقارير المنجزة في هذا الباب قبل 6 من ماي الجاري‎

شاهد أيضاً

بسبب غياب التراخيص..السلطات المحلية بالنقوب تحجز حوالي 1100 من رؤوس الدجاج

حجزت  السلطة المحلية بدوار تملالت التابع لجماعة آيت ولال ، حجز حوالي 1100 من رؤوس الدجاج، …

تعليق واحد

  1. والله إلى حشومة عليكم (الدولة) دراري مساكن ضاعو 7 أسابيع مكينينش شي أساتذة.
    أريد أن أقول لكل مسؤول أتريد لإبنك أن يقع في مثل هذه الأمور تمعن معي جيدا كلنا إخوة كما لا تحب لإبنك الضرر لا تُحِبَهُ لإبن أخيك لأن المسلم أخ المسلم.
    مع التركيز على فكرة مهمة أن الدراسة والتعلُم مهمتان في هذه الحياة.
    ومن وجهة نظري فإن الدراسة والتعليم و الوعي لهم أدوار مهمة في تكوين مجتمع أخلاقي راقٍ خالٍ من البطالة و التهميش وانتهاك حقوق الأفراد.
    عَنْ أَنَسٍ ـ رضى الله عنه ـ عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم‏.‏ وَعَنْ حُسَيْنٍ الْمُعَلِّمِ، قَالَ حَدَّثَنَا قَتَادَةُ، عَنْ أَنَسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم قَالَ ‏ “‏ لا يُؤْمِنُ أَحَدُكُمْ حَتَّى يُحِبَّ لأَخِيهِ مَا يُحِبُّ لِنَفْسِهِ ‏”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *